تنظيم كاسينو روليت

لعب الروليت على الانترنت اساسا اسهل مثل اي بي سي. الألوان المستخدمة في عجلة الروليت في كل مكان هي سوداء وأحمر لكل من الروليت الأمريكية والروليت الأوروبية ، باستثناء جيب أخضر واحد مرقّم بصفر ، وهو موجود في عجلة الروليت الأوروبيين. ومع ذلك ، يحتوي روليت على كل من هذا الجيب ذي اللون الأصفر الصفراء وجيب مزدوج الصفراء ، وهو أيضًا أخضر. يشرح الفيديو والنقاط التالية كيفية لعب روليت. ومع ذلك ، لعبت الروليت على الانترنت الأوروبي أكثر أو أقل بالمثل مع بعض الاختلافات في القواعد.

1) وضع التجميع الخاص بك على الجدول روليت

للعب الروليت على الإنترنت ، يجب عليك أولا أن تقرر أين تضع رهاناتك. يتم وضع علامة على الجدول الروليت مع جميع الأرقام والألوان المقابلة على عجلة الروليت. وتتألف العجلة نفسها من جيوب تتراوح من صفر أو من صفر إلى ستة وستين ، ويمكن للمرء أن يغطي الرهانات على الأرقام الفردية ، أو مجموعات الأرقام ، أو الألوان الفردية ، أو حتى الفردية ، أو الحمراء ، أو السوداء ، بل وحتى الجدول بأكمله مع الرهانات. للحصول على شرح كامل حول كيفية الرهان على لعبة الروليت ، يرجى زيارة صفحة الروليت الخاصة بنا.

2) صحافة “غزل” للسماح للتاجر بالتقدم

بمجرد أن تقرر كيفية وضع رهانك ، كل ما عليك فعله هو الضغط على “غزل”. حالما يتم ذلك ، يقوم الموزع الافتراضي بتحويل عجلة الروليت المنومة.

3) انتظار النتائج

الخطوة التالية هي ببساطة انتظار النتيجة. سيتم دفع الفائز وفقا لسداد الرصيد. عن طريق الحفاظ على الطاولة على الأقل واللعب فقط في الرهانات الخارجية ، على سبيل المثال. على سبيل المثال ، يؤدي وضع علامة حمراء أو سوداء فقط في كل منعطف إلى زيادة احتمالات الفوز حيث أن هذا النوع من نتائج المراهنات في الهواء الطلق يحصل على واحدة تلو الأخرى ويغطي حوالي نصف المجموعات الممكنة (اعتمادًا على العجلة التي تلعبها). من الواضح ، أن احتمالات فوزك تقل إلى حد كبير إذا كنت تراهن على رقم واحد. ومع ذلك ، إذا وصلت بالفعل إلى هذا الرقم المعين ، فستكون المكافأة مهمة.

استراتيجية روليت:

روليت القمار الرائعة كانت موجودة منذ فترة طويلة ، مما يعني أن العديد من الناس قد حاولوا فك شفرة شفرة الروليت المفترضة. ومن وقت لآخر ، يقول اللاعبون أنهم فازوا بطريقة “مثالية” للتغلب على المنزل باسمهم الخاص.

يؤسفنا أن نخبرك بذلك ، ولكن من المحتمل أن يكون أي نظام “تكتشفه” قد تم اختباره واختباره من قبل شخص آخر. ومع استمرار توهج الأضواء في فيجاس ، سنطرح الأسئلة هنا ونقول أنه من المرجح أن هذه الطريقة “المثالية” كانت فشلاً في كل شيء. وبعبارة أخرى ، للتغلب على اللعبة ، يجب أن تكون محظوظًا. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا التأكد من أن الكازينو المفضل لديك يتم التحكم فيه بواسطة مُولِّد أرقام عشوائي يضمن أن كل عملية تدوير تجريها تكون فعلية وغير متحيزة ، اعتمادًا على نوع اليوم الذي تقابله فقط. الحظ الحكيم ولا شيء غير ذلك.