روليت ألعاب – حاكم أمريكي وأوروبي: ما هو الفرق؟

في حين أن هناك العديد من الاختلافات في لعبة الروليت على الإنترنت التي تم إنشاؤها ونشرها على الإنترنت بين المجرات ، فإن الروليت الأمريكية والأوروبية هي الأكثر شعبية بالتأكيد. قبل أن تتمكن من اللعب مع واحد أو آخر ، من المهم معرفة الاختلافات من حيث القواعد والاستراتيجية وميزة المنزل. في كازينو الأعلى 10 لعبنا كلا المباراتين وأجرينا أبحاثنا لتمييزها عن بعضها البعض. ألقِ نظرة أدناه لمعرفة كل شيء عن الأشكال المختلفة.

الروليت الأوروبي

الروليت الأوروبي له جذوره في فرنسا وألمانيا. وقد وجد هذا البديل من اللعبة أطول بكثير من لعبة الروليت الأمريكية ولذلك فهو يعتبر اللعبة الأصلية. الشيء الرئيسي الذي يجذب اللاعبين إلى لعبة الكازينو هذه هو في المقام الأول الصفر الفريد الموجود في اللعبة: كما تعلمون بالفعل ، يمثل الجيب الأخضر الموجود على العجلة حافة المنزل ، والتي تبلغ حوالي 2 ، 70٪ على الروليت الأوروبي . إذا لم تكن هناك أصفار على عجلة الروليت ، فإن هذه ستكون لعبة محصلتها صفر ، واللاعبون والمنازل سيكونون مربحين على المدى الطويل. كما نعلم جميعا ، والكازينوهات لا تفعل هذا النوع من الأعمال. لعبة الروليت التي يمكنك لعبها على موقع ألعاب الكازينو المجانية هي لعبة الروليت الأوروبية.

أمريكان روليت

لقد خضعت لعبة الروليت الأمريكية للعديد من التغييرات قبل أن تصل إلى اللعبة التي نطلق عليها الآن لعبة الروليت الأمريكية ، وهي عبارة عن عجلة تضم 36 شقًا مرقّطًا بالإضافة إلى فتحتين أخضرين لـ 0 و 00. في نهاية القرن التاسع عشر ، على سبيل المثال ، الشكل الأكثر شعبية من الروليت كانت الأرقام من 1 إلى 28 بالإضافة إلى 0000 وفتحة مع نسر أمريكي. وبما أن هذه النسخة الروليت دفعت فقط 27 ضعفا من الرهان على رهان رقم واحد ، كانت ميزة المنزل هائلة. حول كل 10 جولات ركض في 0 ، 00 أو النسر ، مما تسبب في المنزل لكسر جميع الرقائق على الطاولة. نتيجة لذلك ، يمكن لعدد قليل جدًا من اللاعبين مغادرة الطاولة في هذا الوقت. لحسن الحظ ، تحسنت فرص اللاعبين منذ تطوير هذه المتغيرات الأولى للروليت الأمريكية في لويزيانا والعودة إلى ميسيسيبي. بالطبع بيت لديه ميزة دائما ، ولكن في الألعاب الحديثة تم تخفيضه بشكل كبير.

ما الذي يجب أن يتعلمه التجاويف المنوية؟

في الواقع ، هناك اختلاف واحد فقط بين الاثنين: عجلات الروليت الأوروبية لديها جيب صفر ، في حين أن نظيرتها الأمريكية لديها اثنين (كما ذكر أعلاه ، جيب واحد هو صفر جيب والآخر يحمل صفر مضاعف). يمكننا القول أن أهم جزء في إستراتيجية الروليت الناجحة عبر الإنترنت هو على الأرجح اختيار العجلة اليمنى قبل بدء اللعب. الواقع بسيط: ليس هناك أي سبب للعب الأمريكي الروليت إلا إذا كنت تشعر بالوطنية بلا داع وتفقد الكثير من المال من أجل لا شيء.

الحقيقة المحزنة هي أن الجيب المزدوج المزدوج هو الفرصة الوحيدة لتخفيض فرصك في الفوز بشكل كبير. نظرًا لأن كلتا الألعاب متوفرة بسهولة عبر الإنترنت ، فلماذا تختار شيئًا بخلاف الخيار الذي يمنحك أفضل فرصة؟ لجعل مبلغ صافي؟ بالإضافة إلى ذلك ، توفر لعبة الروليت الأوروبية مزايا أخرى ، مثل القاعدة “في السجن” ، والتي تنتج عندما يضع اللاعب رهانًا مماثلًا على الأرض مع الكرة. عندما يتم إجراء هذا الرهان ، “ربح” الرهان النقدي للاعب حتى الجولة التالية ، وعندما يفوز الرهان الأول في الجولة التالية ، يحصل على الرقائق! على الرغم من أن هذه القاعدة شائعة في الروليت الأوروبي ، إلا أنها غير متوفرة عادة للاعبين الأمريكيين.